-->
404
الصفحة او الكلمة التي تبحث (ي) عنها لا يوجد ما يطابقها

السبت، 5 نوفمبر 2016

سارع لشاهد جميع باقات القنوات المشفرة العربية والاجنبية والرياضية المعروفة مجاناً على مدار السنة | من ضمنها BeIN Sports

بعا هناك العديد من الواقع والخدمات التي تقدم لك خدمة مشاهدة القنوات التلفزية المشفرة وخصوصا القنوات Bein Sportsالشهيرة بشكل مجاني  ببث مباشر على حاسوبك أو حتى هاتفك الذكي ؛ لكن للأسف اغلب هذه المواقع اما ان تتطلب من التسجيل ، او انها مليئة بالاعلانات المزعجة انها لا تغطي القنوات العربية . لكن هذا سأقدم لك موقع رائع لمشاهدة اغلب القنوات العربية والعالمية وحتى المشفرة مجانا  شرح مختلف عن سابقتها بحيث سنكتشف معا طريقة مشاهدة أزيد من 100 قناة مشفرة عربية و أجنبية و مختلفة رياضية وثقافية وافلام الخ .. بطريقة قانونية .
حيث سنستعن باحد المواقع الذي يملك  مشاهدة القنوات التلفزية المشفرة وخصوصا القنوات Bein Sports ومع امكانية مشاهدتها على الحاسوب و الهاتف وتابلت وبجودة جد عالية وفائقة وايضا ولا مشكل سيحدث معك وانا اتحمل كامل مسؤوليتي عن هذا الكلام 

وهناك رابط للموقع لانشاء ايميلات مؤقتة : اضغط هنـــا
الموقع الذي يقدم هذه الخدمة هو موقع IpTvBuddy حيث بعد الدخول له نقوم بعمل حساب على الموقع من خلال الضغط على كلمة  " Sign up "
 وتملأ البيانات التي يطلبها الموقع منك وفي خانة الإيميل تقوم بإضافة أيميل مؤقت تقوم بالحصول عليه من خدمة البريد الإلكتروني المؤقت  "Temp-Mail  "،
 وذلك لأن الطريقة تعمل فقط لمدة 24 ساعة مجاناً ثم بعدها يجب عليك الدفع لتتابع القنوات، ولكن عبر استخدامك بريد مؤقت كل يومستحصل على حساب جديد يومياً لتتابع من خلاله قنواتك المفضلة وخصوصاً الرياضية منها وباقة BeIN Sports التي يبحث عنها الجميع، بعد إتمام عملية التسجيل سيصلك بريد إلكتروني على موقع Temp-Mail لتفعيل الحساب كل ما عليك هو الضغك على رابط التفعيل الموجود في الرسالة.
بعد انتهاء عملية التفعيل تقوم بالتوجه إلى الموقع IpTVBuddy ونضغط على دخول Login وتقوم بإدخال البيانات كما وضعتها عند التسجيل لتدخل إلى حسابك الذي يكون فعالاً كما قلنا سابقاً لمدة 24 ساعة فقط، وستجد قائمة القنوات في أعلى الصفحة لتتنقل فيما بينها واختيار ما تشاء حضوره ومتابعته.
ولكن لمتابعة المباريات وخصوصاً الهامة والكبيرة عليك بالتوجه للموقع وتسجيل حساب قبل عدة ساعات من بدء المباراة بسبب الضغط الكبير على الموقع، وعند انتهاء الـ 24 ساعة الخاصة بحسابك تستطيع التسجيل مجدداً بإيميل مؤقت جديد والتمتع بالمشاهدة لمدة 24 ساعة جديدة... فرجة ممتعة للجميع.

شارك الموضوع ليستفيد الجميع

ليست هناك تعليقات:


الأبتساماتأخفاء الأبتسامات

إتصل بنا

الإسم الكريم البريد الإلكتروني مهم الرسالة مهم
جميع الحقوق محفوظة لـ Dz Show تصميم |