-->
404
الصفحة او الكلمة التي تبحث (ي) عنها لا يوجد ما يطابقها

الاثنين، 19 يونيو 2017

أقوى طريقة للحصول على VPN سريع و مجاني 100% و إحمي نفسك على شبكة الإنترنت

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

في سلسلة مواضيعنا الخاصة بالحماية المعلوماتية جئتكم اليوم بأفضل تطبيق على الإطلاق للحصول على VPN سريع و بدون دفع أي دينار أو دولار ,يحيث لا يمكن لأي أحد نكر أهمية VPN في المحافظة على خصوصياتك على الإنترنت.


أطلقت منذ حوالي سنة أو أكثر شركة Opera خدمة رائعة و هي تطبيق VPN للأندرويد و إضافة للمتصفحات على الحاسوب و يمكنك الإستفادة مجانا من هذه الخدمات عن طريق سواء تحميل التطبيق من متجر بلاي ستور أو متجر  الإضافة من المتاجر المخصصة للإضافات على المتصفحات بشكل عام  بحيث:


بالنسبة للحاسوب :

إذات كنت من مستعميلي الحاسوب و خاصة  متصفح جوجل كروم فإنه لا يمكنك تحميل الإضافة بعد لأن الشركة لحد الأن لم تطلق الإضافة بعد في المتجر الإلكتروني للإضافات الخاصة بـجوجل كروم.
لكن لا تقلق لأن يوجد عدد كبيبر من الإضافات المشابهة لها و التي يمكنك البحث عليها هنا.

بالنسبة لأجهزة الأندرويد :

أما بالنسبة لأجهزة الأندرويد فإنه من السهل الحصول على تطبيق Opera Vpn من متجر بلاي ستور ,و هو التطبيق الذي سيمكنكم من الحصول على Vpn سريع و مجاني ,كما يمكنك إستعمال عدة بلدان و ليس  بلد واحد فقط.
يمكنك تحميل التطبيق من هنا.

بالنسبة لأجهزة 'الأي أو أس' IOS :

أما إذا كان لديك جهاز أيفون أو أيباد ... يعمل بنظام التشغيل IOS فيمكنك تحميل تطبيق Opera Vpnيشبه إلى حد بعيد التطبيق الخاص بأجهزة الأندرويد إن لم يكن متطابق تماما معه و يمكنك تحميله من هنا.


كانت هذه تدوينتنا لنهار اليوم و إذا كنت ترغب في الحصول على مزيد من الحماية يمكنك إستعمال بروكسي و الذي شرحنا في تدوينة سابقة كيفية الحصول على الألاف منه و يمكنك التوجه لتلك التدوينة من هنا.
أتمنى أن تنال هذه التدوينة رضاكم و السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

شارك الموضوع ليستفيد الجميع

ليست هناك تعليقات:


الأبتساماتأخفاء الأبتسامات

إتصل بنا

الإسم الكريم البريد الإلكتروني مهم الرسالة مهم
جميع الحقوق محفوظة لـ Dz Show تصميم |