-->
404
الصفحة او الكلمة التي تبحث (ي) عنها لا يوجد ما يطابقها

الثلاثاء، 15 أكتوبر 2019

50 مسلسل اجنبي لن تندم على مشاهدته

نتيجة بحث الصور عن افضل مسلسلات اجنبية 2018

هناك الكثير من المسلسلات الرائعة التي يمكنك متابعاتها , وهناك أيضا الكثير و الكثير الذي يجب أن تبتعد عن مشاهدتها.
سوف نقدم لكم قائمة افضل 50 مسلسل اجنبي لن تندم على مشاهدته (الترتيب ليس حسب الافضلية )


1-  GAME OF THRONES


تقع أحداث السلسلة في قارّتين خياليتين هما ويستروس وإيسوس في نهاية صيف طويل جداً أمتدّ لعقد قبل بداية أحداثِ الجُزء الأوّل، وقد وُحّدت الممالك السَبع في قارّة ويستروس تحت راية آل تاغاريان. تبدأ أحداث الرواية الأوّلى صراع العروش بعدَ 15 عاماً من مقتل آخر حُكّام آل تاغاريان ونفي ذُرّيته إلى القارة إيسوس، وتنصيب روبرت براثيون حاكِماً للممالك  السَبع، وهناك ثلاث مسارات أساسيّة وسائدة في الروايات:
المسار الأوّل من القصّة يحكي الصراعَ على سُلطةِ العرش الحديدي القائمَ بعد وفاة الملك روبرت براثيون، يستلم جوفري ابن روبرت الحُكمَ بعده بدعم من عائلتة والدته آل لانستر ويعيث في الأرض الفساد. اللورد إدارد ستارك مُساعد الملك الأوّل يقومُ بالبحث حول حقيقة وفاة روبرت براثيون فيكتشفُ أنّ جوفري وإخوته أولادُ زِنا من والدته سيرسي لانستر وشقيقها جايمي لانستر وينتشر الخبر في أرجاء ويستروس فيعُدم إدارد بتُهمةِ الخيانة. فتبدأ بعضُ المناطق بالانفصالِ عن المملكة حيثُ أعلن الأبن الأكبر لإدارد ستارك الذي يُدعى روب ستارك بانفصاله وأنه ملك الأراضي الشماليّة، بالإضافة إلى بالون جريجوي أسس مملكةً مُستقلّةً في منطقته في جُزر الحديد، وقد سُمّيت بحرب الملوك الخمسة في الرواية الثانية حروب الملوك.
يحكي المسار الثاني الأحداثَ الواقعة في الشّمالِ حيثُ المناطقُ هناك دائماً صقيعيّة، حيثُ أن الجدار الشماليّ حمى ويستروس لأكثرَ من ثمانية آلاف سنة حماها من "الآخرين". عند الجدارِ الشماليّ هُناك ما يُعرف بـ حُرّاس الليل ومهمّتهم هي حماية القارة ويستروس من أيّ هجومٍ من قِبَلِ "الهمج" الذين يعيشون بحريّة هُناك. تُسلَّطُ القصة في الجدار على جون سنو وهو ابن إدارد ستارك الغير شرعي والذي انضمّ إلى الحرس بعد ما كانَ يعيشُ في القلعة.
يتتبّع المسار الثالث قصّة دينريس تاغارين ابنةَ الملك المقتول وآخر سلالةٍ من آل تاغارين، حيثُ تُحاول استرداد العرشِ المسلوبِ منها وذلك بشرائها جيشاً من العبيد بالإضافة إلى ثلاثةِ تنانين أُعطِيَتهم كهديّة لزفافها وزواجها من قائدِ قبيلة الدوثروكي.

50 مسلسل اجنبي لن تندم على مشاهدته


2-  The Last Ship


يتحدث المسلسل عن مدمر بحرية أمريكي تم ارسالها في مهمة أبحاث حيوية إلى القطب الشمالي. رافق طاقم المدمرة عالمة الاحياء الدقيقة راتشيل سكوت. بعد مرور عدة شهور على وجود المدمرة في القطب الشمالي، يتعرض الطاقم إلى هجوم من قبل رجال مجهولين. يشك قبطان المدمرة توم تشالندير بوجود أمر مريب حلو الهجوم الذي تعرض له، لذلك يستفسر من راتشيل عن السبب. تخبر راتشيل القبطان بأنَّ هناك مرض قاتل قد انتشر منذ عدة شهور، و قد تم ارسالها إلى القطب لاعتقادهم بأنَّ العلاج في هذه المنطقة. تخبره بأنَّ هناك معلومات تؤكد انتشار المرض على مستوى العالم و أنَّ اغلب سكان الأرض قد ماتوا. بعد سماع هذه المعلومات يتصل القبطان بالرئيس الأمريكي على الفور، ليكتشف بأنَّ الرئيس و نائبه قد ماتوا، و أنَّ الحكومة الامريكي تواجه أزمة و قد تنتهي بالكامل. يتمكن القبطان من الحديث مع الرئيس الجديد للولايات المتحدة و الذي يخبره بأنَّ المدمرة خلال تواجدها في القطب الشمالي لم تتعرض للمرض و بأنَّ الطاقم سليم. لذلك يطلب الرئيس من القبطان الاستمرار في المهمة و البحث عن العلاج لانقاذ ما تبقى من سكان الارض. يتعرض طاقم المدمر إلى اختبار صعب، حيث عليهم حماية العالمة راتشيل لحين الحصول على العلاج، و ذلك لكون هناك حكومات أخرى تسعى للوصول للعلاج، وكما عليهم تأمين المأونة اللازمة دون التعرض للمرض.



50 مسلسل اجنبي لن تندم على مشاهدته

3- gotham

تدور أحداث المسلسل حول القضايا التي يشرف عليها المفتش جيمس غوردون والأشرار الذين جعلوا من مدينة غوثام في غاية في الخطورة، الوقت الزمني لأحداث المسلسل سيكون قبل ظهور البطل الخارق باتمان.




4- the night of 

مبنى على مسلسل بريطانى من إنتاج الـBBC عام 2008 يدعى Criminal Justice، وهو يتبع قصة محاكمة شخص متهم بالقتل، متتبعاً كل فصول القضية بداية بالتحقيق البوليسى وانتهاءً بالمحاكمة، المسلسل سيحلل ويعطى نظرة على النظام القضائى الأمريكى بكل تفاصيله.



5- la casa de papel

يقوم رجل غامض يلقب بـ (البروفيسور) بالإعداد لأكبر عملية سرقة أنجزت على الإطلاق، وذلك بتجنيد 8 أشخاص يدعون بأسماء حركية هي أسماء مدن عالمية، وهؤلاء الأشخاص لهم سوابق إجرامية ومطلوبين أمنيا وليس لديهم ما يخسرونه. الفكرة هي اقتحام دار سك العملة الإسبانية وطباعة 2.4 مليار يورو ويحتاجون لتحقيق ذلك البقاء هناك 11 يومًا والتعامل مع 67 رهينة ونخبة من قوات الشرطة الإسبانية. تبدأ قصة المسلسل باستيقاظ طوكيو من حلم ومسيرها إلى والدتها للاتصال معها لتقابلها وتودعها، قبل سفرها إلى الصين حيث أنها مطلوبة للشرطة، ودون أن تعلم كانت الشرطة تستمع للمكالمة وتخطط لاحتجازها، وفي طريقها إلى بيت والدتها، الذي كان كمينا لاعتقالها، تقف سيارة حمراء ويتحدث معها رجل غامض لإقناعها بعدم الذهاب والذي اسمته الملاك الحارس فيما بعد، ليعرض عليها عملا وهو سرقة 2.4 مليار يورو. توافق طوكيو وتذهب معه إلى بيت ريفي برفقة ثمانية أشخاص سيقضون في ذلك المنزل خمسة أشهر من أجل التدريب على سرقة بيت طباعة لأموال في إسبانيا.



50 مسلسل اجنبي لن تندم على مشاهدته

6- sex education
يتناول المسلسل بطابع درامي-كوميدي قصة المراهق أوتيس ميلبورن والذي يعاني من القلق والإرتباك والعزلة وعدم الاختلاط مع الرفاق والذي تستغله فتاة متنمرة تدعى ماييف مستفيدة من خبرة والدته الاخصائية في العلاج النفسي الجنسي، ومعاً يقومان بتأسيس نشاط يعنى بتثقيف طلاب المدرسة والمراهقين بالمواضيع الجنسية والذي يرافقه الكثير من المواقف العملية الكوميدية والمثيرة.





7- the end of the fun***in world

جيمس هو شاب كان يعيش حياته بشكل طبيعي، لكن عندما بلغ السابعة عشرة من عمره، بدأ يشك في نفسه ويعتقد أنه مصاب باعتلال نفسي، خاصة وأنه كان يقوم بقتل الحيوانات بشكل منتظم كهواية ثم فجأة شعر بالملل بسبب ما يقوم به.

يلتقي في وقت لاحق بأليسا، التي تبلغ هي الأخرى 17 سنة؛ ثم يتعرف عليها ويكتشف أنها متمردة لكنها سرعان ما أصبحت زميلته في الدراسة ثم يُقرر قتلها عندما يعزمان على الذهاب في رحلة.


8- black mirror

تدور الأحداث في إطار من الدراما والإثارة حول الجانب المظلم من الحياة والتكنولوجيا. يتسم العمل بأن كل حلقة لها طاقم مختلف، إضافة إلى تغيير في التصوير والمواقع. من هنا فإن الحلقات تبدو منفصلة من ناحية الأحداث والشخصيات ولا يربط بينها إلا موضوع التقنية الحديثة وتأثيرها في النفس البشرية.


50 مسلسل اجنبي لن تندم على مشاهدته
9- black mirror

مجموعة من الأبطال الخارقون التابعة لوكالة الإستخبارات الأمريكية التي تتصدي لفساد الأبطال الخارقون المتواجدون في ذلك العالم.


50 مسلسل اجنبي لن تندم على مشاهدته

10- the umbrella academy

في عام 1989، تلد مجموعة من السيدات في مختلف أنحاء العالم، أطفالا بالرغم من عدم ظهور علامات الحمل عليهن من الأساس. يقرر رجل أن يتبنى 7 أطفال منهم، يتمتعون بقدرات خارقة، ليكرس حياتهم من أجل إنقاذ العالم. هذا الخط الرئيسي الذي تنطلق منه أحداث مسلسل The Umbrella Academy، المتاح عبر شبكة Netflix.

المسلسل مأخوذ عن قصص مصورة تحمل نفس الاسم، حائزة على جائزة أيزنر المرموقة. ويضم مجموعة من الممثلين من بينهم إلين بيج، وماري جي بلايج، وتوم هوبر، وروبرت شيهان.




50 مسلسل اجنبي لن تندم على مشاهدته

11- the 100

تجري أحداث المسلسل بعد 97 سنة من حربٍ نووية مدمرة قضت على معظم معالم الحياة على كوكب الأرض. عاش الناجون على متن 12 سفينة فضائية دارت حول مدار الارض بعد الحرب. اجتمعت السفن الفضائية وكونت محطة فضائية واحدة سميت "ذا آرك"، عاش على متنها مايقارب 2،400 شخص تحت قيادة المستشار "جاها". كانت الموارد شحيحة، وفي معظم الأحيان كانت عقوبة المجرمين هي القذف إلى الفضاء خارج المحطة بإستثناء من كانوا تحت الثامنة عشرة. بعد فشل أنظمة الحفاظ على الحياة في المحطة، أعلن عن إرسال 100 شخص شاب إلى سطح الارض - قرب ما كان العاصمة واشنطن سابقاً - في آخر محاولة لمعرفة ماكانت الارض مؤهلة للعيش مرة أخرى، لذلك أعد برنامجاً يحمل اسم "المئة". وصل الشبان لكوكب بدائي رأوه فقط من الفضاء الخارجي. يسعى الشبان للحصول على المؤن الغذائية و الملجأ في المحطة العسكرية "ماونت ويذر" الذي يقع في مرتفعات "بلو ريدج ماونتن". تهبط مركبة المجموعة في مكان آخر بعيداً عن المكان المحدد وتواجه المجموعة عدة مشاكل للوصول إلى وجهتم. أثناء ذلك تكتشف المجموعة بأن هنالك اناس على قيد الحياة نجوا من الحرب يعرفون باسم "الارضيون" وهنالك مجموعة أخرى من "الارضيون" قد تحولوا إلى اكلي لحوم البشر و يعرفون باسم "ريبيرز" ورجال الجبل الناجين الذين يعيشون في "ماونت ويذر"، الذين نجوا بعزل انفسهم قبل اندلاع الحرب.

في الموسم الثاني، يؤخذ الناجين الـ(48) الباقون من المئة إلى "ماونت ويذر" حيث يعثرون على مجموعة من الناجين. بعدها تكتشف المجموعة بأن الطاقم الطبي هناك يقومون بإستخراج النخاع العظمي من طاقم المئة و الارضيون ليتمكنوا من النجاة على سطح الارض وليتمكنوا من مقاومة الاشعاعات. في تلك الأثناء و بعد هبوط من تبقى من الناجين في الفضاء، تبدأ مجموعة منهم اتحاداً مع الارضيون و يسمون معسكرهم "معسكر جاها".

في الموسم الثالث تظهر شخصية ذكاء اصطناعي باسم "آلي" والتي كانت مسؤلة عن اندلاع الحرب النووية 97 سنة قبل احداث المسلسل، ولديها اجيندا سرية لم تعرف بعد. تسيطر "آالي" على عقول عدة شخصيات في المعسكر عن طريق بلعهم رقاقة إلكترونية. يتغير اسم "معسكر جاها" إلى "معسكر أركايديا" تحت قيادة "بايك" المعلم السابق الذي انتخب مستشاراً خلفاً للمستشار كاين الذي يبدأ حرباً ضد الارضيون.



50 مسلسل اجنبي لن تندم على مشاهدته

12- ozark

يقوم المخطط المالي مارتي بيرد فجأة بنقل الأسرة من ضاحية نابرفيل في شيكاغو إلى منتجع أوسيدج بيتش على هضبة الأوزارك في ميزوري بعد حدوث خطأ في خطة غسيل الأموال، حيث يتعين عليه أن يغسل 500 مليون دولار خلال 5 سنوات ليسترضي زعيم عصابة مخدرات. عندما يصل إلى ميسوري ، يتورط هو وعائلته مع المجرمين المحليين بما في ذلك اللانغمورس والسنيلز.




50 مسلسل اجنبي لن تندم على مشاهدته

13- House M.D

طبيب عبقري غريب الأطوار، يترأس فريقاً من الأطباء بمستشفى (برينستون بلينزبورو) بولاية نيوجيرسي، تتمحور معظم الحلقات حول عملية تشخيص المريض، وتبدأ بمشهد قصير خارج المستشفى ينتهي ببداية ظهور أعراض المرض على المريض. عادةً الحلقة النموذجية من المسلسل ترصد محاولات الفريق الطبي في تشخيص المرض وعلاج المريض، التي تبوء بالفشل إلى أن تصبح حالة المريض حرجة. من المعروف أن الفريق الطبي التي يترأسه الدكتور هاوس لا ينظر سوى في حالات المرضى الذين تخفق المستشفيات الأخرى في التوصل إلى تشخيص صحيح ودقيق لحالاتهم المرضية، نظرا لتعقد تلك الحالات المرضية إلى حد كبير. تركز الحبكة على النظريات الطبية والممارسات الغير تقليدية لهاوس، وعلى ردود أفعال الشخصيات الأخرى تجاهها، أكثر من التركيز على تفاصيل عملية العلاج نفسها.

50 مسلسل اجنبي لن تندم على مشاهدته

14- peaky blinders

هو مسلسل جريمة تاريخي تلفزيوني، بطولة كيليان مورفي الذي يلعب دور رجل عصابات يدير أعماله في مدينة بيرمنغهام الإنجليزية، في فترة ما بعد الحرب العالمية الأولى. قام ستيفن نايت بتأليف المسلسل وأنتجته كارين ماندباخ. المسلسل يدور حول البطل كالين مورفي في دور تومي شيلبي، قائد العصابة بالإضافة إلى سام نيل في دور المحقق المسؤول عن قمع العصابة


15- altered carbon

  بعد ما يقرب من 400 عام من اليوم يتخيل صناع مسلسل الخيال العلمي Altered Carbon أن البشر سيمكنهم تحييد الموت، ونقل ذاكرتهم ووعيهم من جسد إلى آخر، وهكذا يمكنك أن تختار جسدك بلا عناء، ولكن ماذا عن الجسد الجديد، وماذا عن من لا يملكون ثمن هذه التكنولوجيا الجديدة؟

     


50 مسلسل اجنبي لن تندم على مشاهدته

16- barry


ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏نص‏‏‏

17- barry


من بطولة النجم الكوميدي بيل هادر، جندي بحرية سابق يعود من الجيش ليمارس عمله كقاتل مأجور لكن حياته تتغير عندما يذهب إلى مدينة لوس أنجلوس من أجل قتل أحدهم وهناك تتغير خططه ويجد نفسه مولع بالفن ومحاط بمجموعة من عشاق التمثيل المسرحي!

50 مسلسل اجنبي لن تندم على مشاهدته


18- the man in the high castle

هو مسلسل دراما وديستوبيا تلفزيوني أمريكي يعرض على أمازون فيديو، مستوحى قليلاً من رواية بنفس العنوان صدرت عام 1962 للكاتب الأمريكي فيليب ك. ديك. أحداث المسلسل تقع في تاريخ بديل حيث أنتصرت دول المحور في الحرب العالمية الثانية. قسمت الولايات المتحدة إلى ثلاثة أجزاء: الجانب الغربي من البلاد تسيطر عليه الإمبراطورية اليابانية تحت مسمى "الولايات اليابانية الهادئة" بينما الجانب الشرقي تسيطر عليه ألمانيا النازية تحت مسمى "الرايخ النازي الأعظم"، وتفصل بينهما "المنطقة المحايدة" التي تعمل كمنطقة عازلة.



50 مسلسل اجنبي لن تندم على مشاهدته

19- mindhunter

تقع الأحداث في 1977 - في الأيام الأولى من علم النفس الجنائي والتنميط الجاني في مكتب التحقيقات الفيدرالي، مايندهنتر يدور حول عميل مكتب التحقيقات الفيدرالي هولدن فورد (جوناثان غروف) و بيل تينش (هولت مكالاني), الذين يقابلون سفاحين وقتلة متسلسلين من أجل فهم كيفية تفكير هؤلاء المجرمين وتطبيق هذه المعرفة في حل قضايا جارية.


ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏شخص أو أكثر‏ و‏نص‏‏‏

20- the punisher

تدور أحداث السلسلة حول فرانك كاسل الذي يستعمل أساليب قاتلة في محاربة الجريمة متخفيًا تحت اسم "المعاقِب"، يلعب هذا الدور الممثل جون بيرنثال ويشاركه في المسلسل ممثلون آخرون مثل خايمي نيومان وديبوره آن وول وبن بارنز.




50 مسلسل اجنبي لن تندم على مشاهدته

21-  the expanse


الأحداث تتم في المستقبل حيث قامت الإنسانية باستعمار النظام الشمسي، المسلسل يتتبع أحداث مسئولة تنفيذية في الأمم المتحدة ومحقق الشرطة يوسيفوس ميلر (توماس جين) وضابط السفينة جيم هولدن (ستيفن سترايت) وطاقمه الذي كشف المؤامرة التي تهدد السلام في النظام وبقاء البشرية.

تم إتاحة المسلسل لأول مرة للعرض حسب الطلب يوم 23 نوفمبر 2015 وعرض على Syfy في 14 ديسمبر 2015. الموسم الثاني المكون من 13 حلقة بدأ عرضه يوم 1 فبراير عام 2017.


50 مسلسل اجنبي لن تندم على مشاهدته

22-  sherlock

المسلسل يصوّر شرلوك هولمز وهو "محققٌ مستشارٌ" يُساعد شرطة ميتروبوليتان، على الأخص المحقق المفتش جريج لستراد (روبرت غريفز) أثناء حلّه للجرائم، يُساعد هولمز زميله في السكن د. جون واطسون الذي عاد من خدمته العسكرية، وعلى الرغم من أن المسلسل يعرض جرائماً مختلفةً، إلا أنه يعرض وبشكلٍ مستمرٍ صراع هولمز مع عدوه اللدود جيم مورياتي (أندرو سكوت). من حينٍ لآخر، تُساعد عالمة الأمراض مولي هوبر (لويز بريلي) شرلوك لحلّ قضاياه. تشمل الأدوار الأخرى أونا ستابس بدور السيدة هدسن ومارك جاتس بدور مايكروفت هولمز الشقيق الأكبر لشرلوك.


ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏شخص أو أكثر‏ و‏نص‏‏‏

23-  american crime story


قصة جريمة أمريكية هو مسلسل أنثولوجيا وجريمة يسرد وقائع حقيقية. المسلسل من إنتاج سكوت ألكسندر ولاري كارازيسكي. عرض الفيلم لأول مرة على شبكة إف إكس في الولايات المتحدة بتاريخ 2 فبراير 2016. المسلسل مماثل لمسلسل قصة رعب أمريكية في كون أن قصة كل موسم مختلفة تمامًا عن المواسم الأخرى.

سرد الموسم الأول بعنوان الناس ضد أو جي سيمبسون أحداث قصة أو جاي سيمسبسون بناء على ما جاء في كتاب جيفري توبين بعنوان ركضة حياته: الشعب ضد أو جاي سيمبسون. استمرت مدة عرض المسلسل من فبراير إلى أبريل 2016.

50 مسلسل اجنبي لن تندم على مشاهدته

24-  fargo

تقعُ أحداث الموسِم الأول عام 2006، وشارك في التمثيل كُلّ من: بيلي بوب ثورنتون، وأليسون تولمان، وكولن هانكس، بالإضافة إلى مارتن فريمان وقد لَقي إشادة من النُقّاد. وفاز المسلسل في موسمه الأول بثلاثِ جوائز إيمي بالإضافة لترشحه لـِ 15 جائزة أخرى. كما فازَ بجائزة جائزة غولدن غلوب لأفضل مسلسل قصير وجائزة غولدن غلوب لأفضل ممثل.


50 مسلسل اجنبي لن تندم على مشاهدته

25-  better call saul

 هو مسلسل درامي بدأ بثّهُ على قناة AMC في 8 فبراير 2015. المسلسل من تأليف فينس غيليغان وبيتر غولد ومُشتقٌ من مسلسل Breaking Bad. المُسلسل من بِطولة بوب أودينكيرك وجوناثان بانكس وتدور أحداثه عامَ 2002 حيثُ يُركّزُ على شخصية المحامي الغير المعروف آنذاك سول غودمان قبل ست سنوات من تَعرُّفِه على والتر وايت.


50 مسلسل اجنبي لن تندم على مشاهدته

26-  when they see us

وهو يستند إلى أحداث قضية عداءة سنترال بارك لعام 1989 و يستكشف حياة الذكور الخمسة المشتبه بهم وعائلاتهم ، الذين حوكموا بتهم تتعلق بالاغتصاب والاعتداء وأُدينوا خطأً بالتهم الموجهة إليهم بتهمة الاغتصاب والاعتداء على مصرفية تبلغ من العمر 28 عامًا تدعى تريشا ميلي في سنترال بارك في نيويورك عام 1989. في سنترال بارك ، مدينة نيويورك. تضم السلسلة مجموعة من الممثلين.



50 مسلسل اجنبي لن تندم على مشاهدته

27-  our boys

مسلسل مستوحى من أحداث حقيقة يركز المسلسل على الأحداث الحقيقية التي أدت إلى إندلاع الحرب في غزة عام 2014.



ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٢‏ شخصان‏، و‏‏نص‏‏‏

28-  our boys


المكسيك تستكشف أصول الحرب الحديثة على المخدرات بالرجوع إلى زمن عندما كان عالم الاتجار في المكسيك اتحاد كونفدرالي فضفاض وغير منظم لمزارعي القنب والتجار المستقلين الصغار ، تدور أحداث المسلسل في صعود نجم كارتل غوادالاخارا في الثمانينات من القرن الماضي ، حيث يتولى ميغيل أنخيل فيليكس غالاردو (دييغو لونا) تولي القيادة وتوحيد التجار من أجل بناء إمبراطورية ، عندها ينتقل وكيل إدارة مكافحة المخدرات كيكي كامارينا (مايكل بينيا) هو و زوجته وابنه الصغير من كاليفورنيا إلى غوادالاخارا لتولي وظيفة جديدة ، يتعلم بسرعة أن مهمته ستكون أكثر تحديا مما كان يمكن أن يتخيله ، بينما يحشد كيكي معلومات استخبارية حول فيليكس ويصبح أكثر تشابكا في مهمته ، تتكشف سلسلة أحداث مأساوية ، تؤثر على تجارة المخدرات والحرب ضدها لسنوات قادمة.




ربما تحتوي الصورة على: ‏‏نص‏‏

29-  oz

في “أوز”لا تفكر في عائلتك, في أصدقائك, في حياتك السابقة .. فقط فكّر في حماية نفسك من الإغتصاب, من تلفيق الجرائم .. من عدم الإنتحار, في “أوز” .. أمامك جحيم ستعيشه .. وهذا الجحيم من الصعب أن تصمد أمامه.

في إصلاحية “أوزولد” يوجد أعتى المجرمين وأصعبهم وأقواهم, هنا يدخل الرجل محترما, ويبدأ بالتحول تدريجيًا .. في هذه الإصلاحية ستموت وتحيا وسترى الموت أمامك, عودك للنوم في آخر اليوم هو نعمة يجب أن تشكر الله عليها.



30-  black sails


تقع أحداثه قبل عقدين تقريبًا من أحداث جزيرة الكنز خلال العصر الذهبي للقراصنة، حيث يجلب القبطان الشهير عضو جديد لطاقمه الذي يكافح من أجل النجاة على جزيرة بروفيدانس الجديدة.

قصة الموسم الأول تركز على مطاردة سفينة أسبانية محملة بالذهب تدعى اركا دي ليما. في الموسم الثاني تتحطم الأوركا دي ليما على شاطيء جزيرة مع حراس حولها ومن هنا تبدأ الأحداث


ربما تحتوي الصورة على: ‏شخص واحد‏

31-  homeland

المسلسل من بطولة كلير دينس بدور كاري ماثيسون وهي ضابطة في وكالة المخابرات المركزية مصابة باضطراب ثنائي القطب، وداميان لويس بدور نيكولاس برودي، رقيب البحرية الأمريكية، ماثيسون تصبح تؤمن بأن برودي، الذي تم الأمساك به من قبل تنظيم القاعدة بينما كان في العراق. قد "تحول" بواسطة العدو وأصبح الآن يمثل تهديداً لأمريكا.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏نص‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏

32-  true detective

نك بيزولاتو في البداية تخيل السلسلة على شكل رواية، ولكن لاحقاً، عندما بدأت تأخذ شكلا واضحا، شعر أنها أكثر ملاءمة للتلفزيون. الموسم الأول من بطولة ماثيو ماكونهي ووودي هارلسون بدور محققي جرائم قتل في شرطة ولاية لويزيانا يحاولان الأمساك بقاتل متسلسل على مدار 17 سنة. الموسم الثاني تقع أحداثه في كاليفورنيا ومن من بطولة كولين فاريل ورايتشل مكأدامز وتايلور كيتش وفينس فون وكيلي ريلي. تتبع القصص المتشابكة لثلاثة رجال شرطة (فايرل ومكآدمز وكيتش) ورجل عصابات (فون) بعد العثور على جثة رجل أعمال فاسد على جانب الطريق. الموسم الثالث من بطولة ماهرشالا علي وستيفن دورف بدور محققين في شرطة ولاية أركنساس يحاولان كشف لغز أختفاء طفلين.

نتيجة بحث الصور عن ‪The Crown‬‏

33- The Crown

تدور أحداث هذه الدراما الأصلية الفخمة من نيتفليكس في حياة الملكة إليزابيث الثانية (كلير فوي) منذ الأربعينيات وحتى العصر الحديث.

تبدأ المسلسل بإلقاء نظرة من الداخل على بداية عهد الملكة التي صعدت إلى العرش في سن 25 بعد وفاة والدها الملك جورج السادس.

مع مرور العقود ، تم الكشف عن المؤامرات الشخصية ، والرومانسيات ،

والتنافسات السياسية التي لعبت دوراً كبيراً في الأحداث التي شكلت السنوات الأخيرة من القرن العشرين.

نتيجة بحث الصور عن ‪killing eve‬‏

34- Killing Eve 

حياة eve كجاسوس لا تضيف ما كانت تأمل أن تكون عليه عندما بدأت.

إنها ضابط أمن MI5 بالملل وذكي للغاية وهو مقيد للغاية بالمكتب. فيلانيل قاتل موهوب للغاية ، زئبقي في مزاج ،

تتمسك برفاهية وظيفتها. تتوجه كل من إيف وفيلانيل وجهاً لوجه في لعبة شرسة من القط والفأر ،

كل امرأة مهووسة بالآخر لأن حواء مكلفة بمطاردة قاتل سيكوباتي. تقول سارة بارنيت ، رئيسة هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي) ، إن فيلم “قتل ايف” يبرز في بحر من القصص النصية باعتباره مسلية وممتعة


نتيجة بحث الصور عن ‪You‬‏
36- You

ماذا سوف تفعل للحب؟ بالنسبة لمدير مكتب رائعة يقع في الحب مع كاتبة طموحة،

يتم وضع هذا السؤال تحت الاختبار. باستخدام الوسائط الاجتماعية والإنترنت ، يستخدم كل أداة تحت تصرفه ليصبح قريبًا منها ،

حتى يزيل أي عقبة – بما في ذلك الأشخاص – تقف في طريقه للوصول إليها.


نتيجة بحث الصور عن ‪Chilling Adventures of Sabrina‬‏

37- Chilling Adventures of Sabrina

“سابرينا الساحرة في سن المراهقة” هي قصة قاتمة مظلمة تتاجر في الرعب والسحر.

في قصة الأصل التي تم تخيلها ،

تتصارع صابرينا سبيلمان للتوفيق بين طبيعتها المزدوجة – نصف ساحرة ونصف بشرية – بينما تقف ضد قوى الشر التي تهددها هي وعائلتها –

بما في ذلك العمات هيلدا وزيلدا – وعالم النهار البشر تسكن. يتصدر كيرنان شيبكا (“الرجال المجنون”) دور الممثلين في الدور المميز للعرض الذي يستند إلى سلسلة هزلية تحمل نفس الاسم.


 نتيجة بحث الصور عن ‪orange is the new black‬‏

38- Orange Is the New Black

بايبر تشابمان هي مديرة علاقات عامة لها مهنة وخطيب عندما يلحق بها ماضيها فجأة. في أواسط الثلاثينيات من عمرها ،

حكم عليها بقضاء بعض الوقت في سجن نسائي يخضع لحد أدنى من الأمن في كونيتيكت بسبب ارتباطها بعداء للمخدرات قبل 10 سنوات.

تستند سلسلة Netflix الأصلية هذه إلى كتاب يحمل نفس العنوان.

إجبارًا على ارتداء بدلات القوة من أجل السجن البرتقالي ، تشابمان تشق طريقها عبر نظام الإصلاح وتتكيف مع الحياة خلف القضبان ،

وتكوين صداقات مع العديد من الأشخاص الغريب الأطوار وغير المألوف وغير المتوقع.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٢‏ شخصان‏، و‏‏‏‏أشخاص يقفون‏، و‏سماء‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏‏


39-BREAKING BAD

درس كيمياء في مدرسة ثانوية يدعى والتر وايت، يتم تشخيصه بمرض سرطان الرئة، فيذهب إلى عالم الجريمة وبيع المخدرات بهدف تأمين مستقبل عائلته قبل أن يموت، وفي هذه الأثناء يستغل معرفته الكيميائية لحل كل المعضلات التي تقف في طريقه، هذه ببساطة قصة واحد من أهم المسلسلات الأجنبية على الإطلاق. بدأ عرض المسلسل عام 2008 واستمر على مدار 5 مواسم إلى أن انتهى عام 2012، وحظى بآراء نقدية إيجابية ومشاهدات بالملايين حول العالم، لدرجة أنه حينما انتهى المسلسل قام محبوه بعمل حفل تأبين لأبطاله وتبرعوا بريع الحفل إلى المنظمات الخيرية المهتم بعلاج مدمني المخدرات.


نتيجة بحث الصور عن ‪The Sopranos‬‏

40- The Sopranos



 أحد أهم المسلسلات التي مهدت الطريق لكل إبداع أتى بعد عام 2000 في عالم الدراما التليفزيونية، فقد تخلى مسلسل آل سوبرانو عن الأبطال الخارقين وحكاياتهم وذهب ناحية التجسيد الطبيعي وخلق البطل الشرير والتعاطف معه، حيث تدور القصة عن زعيم المافيا الأمريكي من أصل إيطالي توني سوبرانو، وكيف يمكنه التوفيق بين متطلبات المنظمة الإجرامية التي يتزعمها وبين حياته الشخصية والأسرية.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏يبتسم‏، و‏‏‏‏وقوف‏، و‏نص‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏‏‏
41-The Walking Dead 

مسلسل الرعب والمغامرة الأمريكي الشهير، المستوحى من كتاب قصص مصورة شهير بنفس الاسم، بدأ عرض هذا المسلسل عام 2010 وانتهى عام 2018، بـ 9 مواسم و127 حلقة، يحكي المسلسل عن نائب المامور الذي يدعى ريك جرايمر، يفيق من الغيبوبة ويجد العالم مدمر والموتى الأحياء منتشرون به بسبب انتشار فيروس معد ينتقل بين البشر، فيلتقي بعائلته ويحاول أن ينجو بهم من الزومبي وكذلك الجماعات المعادية على السواء، في أجواء يسودها الرعب والإثارة.Dexter -42

قصة المسلسل : تدور أحداث المسلسل في إطار درامي ممزوج بالكثير من الإثارة والتشويق، حول رست كول (ماثيوماكونهي) ، ومارتن (هارتوودي هارلسون) المحققين اللذين يقومان بالتحقيق في قضية غريبة وغامضة على مدار 17 عاما تقريبًا ، محاولين القبض على القاتل المتسلسل غريب الأطوار .






Vikings -43
قصة المسلسل : يرصد المسلسل قصصا مستوحاة من حياة أوائل الإسكندنافيين )الفايكنج(؛ الذين عاشوا في العصور الوسطى، يكشف المسلسل حروبهم وتجارتهم واكتشافاتهم. ويرتكز على شخصية راجنار لوثبروك )ترافيز فيميل(؛ حيث إنه كان بطل عصره. لدي (راجنار) عائلة كبيرة ولذلك يكبر ليجد نفسه ملك القبائل الإسكندنافية كلها، ويصبح محاربا قويا يخاف منه الجميع، ولا يقف أمامه شيء على الإطلاق، وعلى الرغم من كل ذلك، كانت حياته محفوفة بالمخاطر من كل جانب.
Narcos -44


قصة المسلسل : أحداث القصة حقيقية ، وتدور حول قصة تاجر المخدرات المشهور بابلو إسكوبار الذي أصبح ملياردير بسبب إنتاج الكوكايين وتصديرها لخارج كولومبيا، ومحاولة القبض عليه من قبل مكافحة المخدرات الأمريكية



The Sopranos -45
قصة المسلسل : (توني سوبرانو) عضو هام في منظمة مافيا إيطالية، يعاني من مشاكل عائلية وعملية! وتقف أمامه صعوبات نتيجة محاولاته الدائمة في موازنة متطلباته المتعارضة بين منزله وعائلته والمنظمة الإجرامية التي يشترك في إدارتها.

Vikings -46
قصة المسلسل : يرصد المسلسل قصصا مستوحاة من حياة أوائل الإسكندنافيين )الفايكنج(؛ الذين عاشوا في العصور الوسطى، يكشف المسلسل حروبهم وتجارتهم واكتشافاتهم. ويرتكز على شخصية راجنار لوثبروك )ترافيز فيميل(؛ حيث إنه كان بطل عصره. لدي (راجنار) عائلة كبيرة ولذلك يكبر ليجد نفسه ملك القبائل الإسكندنافية كلها، ويصبح محاربا قويا يخاف منه الجميع، ولا يقف أمامه شيء على الإطلاق، وعلى الرغم من كل ذلك، كانت حياته محفوفة بالمخاطر من كل جانب.
47-Mad Men

-
قصة المسلسل : تدور حول واحدة من وكالات الإعلان المرموقة في مطلع ستينيات من القرن الماضي. تقع الأحداث في نيويورك الأمريكية، مع تسليط الضوء على واحدٍ من أكثر مُدراء الإعلانات التنفيذيين غموضًا وموهبةً في الشركة؛ دونالد داربر.

Lost -48

قصة المسلسل : المسلسل يحكي قصة أناس نجوا من تحطم طائرة على جزيرة استوائية غامضة في مكان ما في جنوب المحيط الهادي.

Westworld -49

قصة المسلسل : Westworld هو مسلسل مبني على فيلم خيال علمي يحمل نفس الاسم وسيكون تحت قيادة JJ Abrams بينما ستتكلف يكتابة حلقاته Lisa Joy. و ستدور أحداثه في جوّ مُستقبلي حيث يقوم الروبوبتات في منتزه للتسلية بتحقيق أكثر رغبات البشر سوداوية
House of Cards -50
قصة المسلسل : تدور أحداث السلسلة في واشنطن العاصمة حول قصة فرانك أندروود (كيفين سبيسي) و هو زعيم أغلبية الحزب الديمقراطي في مجلس النواب الأمريكي النائب عن الدائرة الانتخابية الخامسة بولاية كارولاينا الجنوبية والذي بعد أن تم التغاضي عن تنصيبه كوزير الخارجية أنشأ خطة مدروسة ليضع نفسه في منصب قوة. مقام السلسلة الأول هو عن البراغماتية القاسية، التلاعب و القيام بأشياء سيئة لأجل المصلحة العامة. روبين رايت، كايت مارا وكوري ستول لديهم أدوار رئيسية أيضاً.

شارك الموضوع ليستفيد الجميع

ليست هناك تعليقات:


الأبتساماتأخفاء الأبتسامات

إتصل بنا

الإسم الكريم البريد الإلكتروني مهم الرسالة مهم
جميع الحقوق محفوظة لـ Dz Show تصميم |