-->
404
الصفحة او الكلمة التي تبحث (ي) عنها لا يوجد ما يطابقها

الثلاثاء، 15 أكتوبر 2019

افضل 10 مسلسلات اجنبية فى 2019


يعتبر عام 2019 الافضل من حيث الافلام، ولكن هناك ايضا مسلسلات رائعة عرضة خلال العام،سنحاول خلال

هذا  المقال أهم الأعمال الدرامية التي قدمت خلال هذا العام.


1. CHERNOBYL


مسلسل قصير (5 حلقات) تتحدث قصة مسلسل Chernobyl عن الحادثة  التي حصلت عام 1986  في أوكرانيا فى قلب الاتحاد السوفييتي، وعلى وجه الدقة في مدينة تشيرنوبل
كانت الكارثة تشمال انفجار مفاعل نووي ضخم في (النبتة النووية) –وهو مُصطلح يُطلق على المنطقة التي بها أكثر من مفاعل- وذلك الأمر حدث في المفاعل رقم 4 من تلك النبتة. في هذا الوقت حاولت الحكومة السيوفيتية إخفاء الأمر تمامًا عن العامة والعالم، مما جعل الكارثة تزداد مأساوية مع مرور الوقت، فبالتالي تفاقم الوضع وأصبح علامة سوداء في تاريخ الاتحاد، وكان سببًا في إحلاله بعد أعوام قليلة.
المسلسل يروي القصة من منظور سينمائي وفني بحت، لذلك لا يجب أن نُزايد على مصداقية القصة من عدمها، 

2. WHEN THEY SEE US


مسلسل When They See Us  تدور أحداثه في فترة الثمانينات. حيث كانت الولايات المتحدة الأمريكية في حالة من الرفض الجزئي لذوي البشرة السمراء. . ولذلك المجتمع ينتظر أي خطأ أو مشكلة ينخرط فيها أحد ذوي البشرة السمراء، فيتدخل القانون بالعنف ليُحول الأمر إلى قضية رأي عام تجعلهم في نظر المجتمع عبارة عن أشخاص يحتاجون إلى تأهيل نفسي في السجون كي يُكفروا عن خطاياهم. 
في يوم من الأيام يذهب 5 شباب إلى المُنتزه العام ليلًا ليتسكعوا، لكن يجدوا جمهرة من الشباب يتنمرون على سيدة بيضاء البشرة كانت تركض في دوامها الليلي المُعتاد. وتم الاعتداء عليها من قبل آخرين بعنف، ثم تركوها تنزف بشدة وحالتها مأساوية تمامًا. وفجأة تأتي الشرطة لتقوم باعتقال كل شخص تقع أيديها عليه. وبالفعل بعدها تم أخذ مجموعة شباب للاستجواب، وكلهم تحت السن القانوني ما عدا واحد، وكلهم لم يرتكبوا أي جرم على الإطلاق. لكن بدلًا من يتم استخدام المنطق في الحكم عليهم، ظهرت نزعه نبذ ذوي البشرة السمراء لتجعل الأهواء الشخصية تطغى على حكم المنطق.

3. THE BOYS


مسلسل The Boys من تأليف ايفان جولدبرج، إريك كريبك، سيث روجن، ومن بطولة كارل اوربان، جينيفر اسبوزيتو، جاك كويد، إليزابيث شو، لاز الونسو، كولبى مينيفى، شون بنسون، جيس سالجيرو.
وتدور القصة حول فرقة مكونة من 5 أشخاص، تابعة لـCIA  تم تكليفها بإبقاء الأبطال الخارقين فى طابور، بأى وسيلة ضرورية.

4. WARRIOR


تدور أحداث الدراما الإجرامية المليئة بالاثارة المحارب 2019 Warrior خلال حروب تونغ الوحشيه التى حدثت في الحي الصيني بمدينه سان فرانسيسكو في النصف الثاني من القرن التاسع عشر. يتناول هذا المسلسل قصه (اه سهم) ، وهو شخص ذو مهارات استثنائية بفنون القتال، يهاجر من الصين إلى سان فرانسيسكو في ظروف غامضة، ويصبح عضو بواحده من أقوى المنظمات الاجرامية فى الحي الصيني.

5. DARK


تدور أحداث المسلسل في قرية ألمانية ونعلم من الدقائق الأولى عن اختفاء شاب بظروف غامضة ما يشغل جميع الناس بالبحث عنه ليبدأ التوتر في القرية بالازدياد، لكن الأمور تزداد تعقيداً باختفاء طفل آخر فما هو السبب الحقيقي؟
نجد في القرية محطة نووية وكهفاً غامضاً يعمل كبوابة للانتقال بين الأزمنة حيثُ تسير الأحداث على ثلاث خطوط زمنية، العام 2019، العام 1986 والعام 1953 وتطال أربعة عوائل تجمعها قصص متشابكة وعلاقات معقدة؛ علاقات غريبة تسودها الخيانة، الخداع والجريمة.

6. LA CASA DE PAPEL


احداث المسلسل ترويها “طوكيو”  إحدى البطلات التي تقص علينا أغرب عملية سرقة قد تعرفها في حياتك، بقيادة شخص يُدعى “البروفيسور” يقوم مجموعة من اللصوص بالسطو على مصلحة سك العملة الإسبانية، تبدأ الأحداث بصوت “طوكيو” حيث تُعرفنا على أفراد المجموعة والمهارة التي يتميز بها كل منهم.
ومن أهم الشروط التي يضعها  ألا يقول أي شخص منهم اسمه الحقيقي للباقيين، واتفقوا على أن يختار كل واحد منهم اسم مدينة ما لتكون اسمه طوال أحداث عملية السطو، فنتعرف على “طوكيو” اللصة المحترفة، و”ريو” عبقري الحاسوب والاتصالات، و”نيروبي” مزورة العملة المحترفة، و”موسكو” المُتخصص في الحفر وفتح الخزائن، و”برلين” صاحب الشخصية القيادية الذي يقود المجموعة داخل البنك، و”دينفر” ابن “موسكو” النصاب الذي يتبع أباه، والثنائي الصربي “أوسلو” و”هلسنكي” وهما بمثابة العضلات في المجموعة.
عملية السطو واحتجاز الرهائن تستمر لمدة 11 يومًا بحسب خطة التى وضعها “البروفيسور” الذي يقود عملية السطو من الخارج حيث يراقبهم بالكاميرات ويتواصل معهم تليفونيًا لتنفيذ خطوات الخطة ، تسير الخطة المحكمة كما أراد أحيانًا وتتعقد أحيانًا أخرى ليغير الخطة تبعًا للمتغيرات ورغم أنه فكر في كل الاحتمالات وحسب حساب كل خطوة ممكنة، إلا أنه لم يحسب حساب العلاقات العاطفية التي قد تدمر الخطة كلها لتتوالى المفاجآت واحدة تلو الأخرى.

7. ALTA MAR

نتيجة بحث الصور عن ‪alta mar قصة‬‏

تكتشف شقيقتان أسرارًا عائلية مربكة بعد حدوث سلسلة من الوفيات الغامضة على متن سفينة فاخرة متّجهة من "إسبانيا" إلى "البرازيل" في الأربعينيّات.هذا المسلسل لمبدعي "Cable Girls" و"Grand Hotel"، وبطولة النجوم "ايفانا باكيرو" و"جون كورتاجارينا" و"خوسيه ساكريستان".


8.  THE SOCIETY

نتيجة بحث الصور عن ‫قصة مسلسل the society‬‎

عندما يختفي بقية الأشخاص بطريقة غامضة من بلدتهم الثريّة، يتعيّن على سكّان "ويست هام" من المراهقين بناء مجتمعهم الخاصّ للبقاء على قيد الحياة.
من إخراج "مارك ويب" (‎500 Days of Summer) وتأليف "كريستوفر كيسر" (Party of Five).

9. PEAKY BLINDERS

نتيجة بحث الصور عن ‫قصة مسلسل peaky blinders‬‎

تدور أحداث المسلسل في إنجلترا وتحديدًا في مدينة “Birmingham” في بدايات القرن العشرين وتحديدًا بعد الحرب العالمية الأولى بقليل عام 1919 حيث نتعرف على عصابة “Peaky Blinders” التي يقودها “Tommy Shelby” ويساعده إشقاءه “Arthur”، و”John”، و”Finn”. العصابة مكونة من عدد كبير من الأفراد لهم هيكل تنظيمي معين، ونظام إداري كبير وضعه “Tommy” وتعمل في الخمور والسلاح والرهانات.
يلفت نشاط العصابة نظر أحد كبار الضباط هو المُحقق “Chester Campbell” الذي أرسله “Winston Churchill” نفسه إلى المدينة للتحقيق في حادث اختفاء شحنة أسلحة كبيرة من أحد المخازن الحكومية، ويعمل على مطاردة العصابة في محاولة لإدانتهم والقبض عليهم.

10. SWAMP THING

نتيجة بحث الصور عن ‫قصة مسلسل swamp thing‬‎

القصة متبعة نهج القصة الموجودة في الكوميكس ولكن مع بعض الاختلافات الطبيعية الخاصة بالمعالجة الدرامية، ففي أي عمل في هذا العالم لا تتوقع أن يكون نسخة من الكوميكس، الشرير الأساسي في هذا الموسم هو Avery Sunderland، الرجل الذي يظهر كرجل أعمال خير يهتم بالمدينة، وفي الخفاء هو من وراء ما يحدث في المستنقع ووراء ما يصيب المدينة من أمراض وأوبئة. أما بطل القصة "أليك هولاند" هو عالم وكان يعمل مع Sunderland في الخفاء في صنع الفيروسات ونشرها في المستنقع، ولكن عند ظهور البطلة "آبي" قرر يساعدها في القضاء على الوباء الذي أصاب المدينة مؤخراً ونشأت بينهم قصة حب قصيرة لم تتعدى الـ48 ساعة، ولكن أنتهت هذه القصة بسبب تحوله للـSwamp Thing

كلمات دلالية
افضل المسلسلات الاجنبية
افضل المسلسلات الاجنبية في التاريخ
افضل المسلسلات الاجنبية على الاطلاق
افضل مسلسلات 2019 مصرية
افضل مسلسل اجنبى 2019
افضل مسلسلات ٢٠١٨ اجنبيه

شارك الموضوع ليستفيد الجميع

ليست هناك تعليقات:


الأبتساماتأخفاء الأبتسامات

إتصل بنا

الإسم الكريم البريد الإلكتروني مهم الرسالة مهم
جميع الحقوق محفوظة لـ Dz Show تصميم |